منتديات دموع الرحيل

للجد والوناسة والصرقة والانقه والثقافة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صعيدي في برنامج من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معاني الحب
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 124
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

مُساهمةموضوع: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   السبت ديسمبر 01, 2007 8:07 am

صعيدي في من سيربح المليون,,,,,,,

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال
الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة ب) البقرة
ج) الصفراء د) الحمراء
فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور
فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي
الجواب الأول
الشجرة والجواب الثاني البقرة
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك
أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل
بيقول
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dmoa.ahladalil.com
 
صعيدي في برنامج من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دموع الرحيل :: الضحك والصرقعه-
انتقل الى: