منتديات دموع الرحيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دموع الرحيل

للجد والوناسة والصرقة والانقه والثقافة
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 طالب يرد على المدرس بأغاني ::::

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معاني الحب
المدير العام
المدير العام
معاني الحب


ذكر
عدد الرسائل : 124
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

طالب يرد على المدرس بأغاني :::: Empty
مُساهمةموضوع: طالب يرد على المدرس بأغاني ::::   طالب يرد على المدرس بأغاني :::: Emptyالسبت ديسمبر 01, 2007 7:56 am

السلاااام عليكم ورحمه الله وبركاته

طالب يرد على المدرس بأغاني ::::


المعلم يسأل الطالب :

غير صيغة الفعل من المضارع للماضي .

الطالب : خلاص الماضي ودعته = محيت ذكراه من بالي
انا من باعني بعته = ولا دريه يجي دربي

المعلم : إنت فاكر دمك خفيف ، انت تبي تعلمني الهيافة بتاعتك ؟

الطالب : حاجات علمتها لك ... وحاجات نولتها لك ... وحاجات عيشتها لك .. أيام ماكنت معايا .. بريئ وبتحلم !
المعلم لك يخرب بيتك أنت فاكرني بنت يا مسطول ، اعتذر وتوب قبل ما ارميك من الشباك

الطالب : وانا كل ماقول التوبة يا بوي ترميني المقادير ياعين !

المعلم : انا رايح اجيب الوكيل يتفاهم معاك ، وحتشوف لما يجي وش بيسوي فيك

الطالب : الغضب الساطع آت - من كل مكان آت ! المعلم : هزر زي ما انت تبي ورااح نشووف وش تسووي اذا جاء الوكيل!


حضر الوكيل مع المعلم وسال الناظر الطالب :


الوكيل : إنت وش فيك مع المدرس ؟

الطالب : توادعنا انا واياه = لكن ما توادعنا .


الوكيل : انت يا ابني بالع راديو والا شريط .. وش فيك على بعضك مزيكا ! انت مانمت البارح زين ؟

الطالب : نسيت النوم واحلامه = نسيت لياليه وايامه !

الوكيل: إطلع بره وخليني اشوف ابوك بكره .

الطالب وهو خارج من الصف : يجيلك يوم تندم على ما سويت = واقول منك لله يكفي انا مليت !:


هههههههههههههههههه



المعلم يقول للوكيل : الطلاب اللي مثل هذا وش تسوون فيهم ؟



الوكيل: أطبطب......... وادلع !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dmoa.ahladalil.com
 
طالب يرد على المدرس بأغاني ::::
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دموع الرحيل :: الضحك والصرقعه-
انتقل الى: